Powered by Blogger.

AQUARIS X5: الهاتف الذكي OS 5 بوصات تحت Cyanogen OS

الصانع BQ الاسباني تسويق الهاتف الذكي الجديد 5 بوصة المدى المتوسط لعمد AQUARIS X5. فقد تميزت بأنها عرضت في نسختين: الأولى مع الروبوت 5.1 والفرعية الثانية المصاصة السيانوجين OS.



شعبية من قبل وون بلس ون بلس، ويستخدم نظام التشغيل OS المحمول السيانوجين الآن من قبل الشركة المصنعة BQ الاسباني على لX5 AQUARIS الجديد. بدلا من ذلك، هذا 5 بوصة الهاتف الذكي، وهي متاحة في الأيام القليلة القادمة بسعر 249،90 €، وسوف يكون نسختين: واحدة تعمل بنظام التشغيل Android 5.1 المصاصة، وبالتالي، والآخر تحت قيادته شوكة الإصدار 12.1. وهذا الإصدار الأخير، والذي سيحدث في يناير كانون الثاني، أن تكون قادرة على إرضاء المشجعين من إعدادات التخصيص المتقدمة.

من الناحية الفنية، وAQUARIS X5 يأتي الهاتف الذكي متوسطة المدى، على الرغم من الإطار المعدني لها (ألوان مختلفة) وله جاذبية مغرية. في شاشة 5 بوصة لديها من القرار 1280 X 720 بكسل وتحت غطاء محرك السيارة هو قلب وحدة المعالجة المركزية رباعية كوالكوم أنف العجل 412 حتي 1،4 غيغاهرتز، يرافقه 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي والكظر رقاقة الرسومات 306. الذاكرة 16GB لكن الإصدارات 32GB (وتصل إلى 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي) وأعلن أيضا.


الجانب الصورة تشمل 13 ميجا بكسل في الظهر و 5 ميغابكسل في الجبهة مع بطارية ليثيوم بوليمر ماه 2900. ومن المثير للاهتمام، والضمان الشركة المصنعة خمس سنوات. (EP)

ياسين السويسي

ياسين السويسي: من المغرب , اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنيه , انقل غالبا ما اراه مفيد ومناسب للزوار , وايضا اطرح المواضيع الحصريه والمفيده للكل بأذن الله ..

التعليقات
0 التعليقات

No comments :

Post a Comment

تطوير : مدونة الخبير العربي