Powered by Blogger.

ويندوز 10: نافذة الترويج الذاتي حافز أيضا؟

بعد أن الشرق الأوسط وأفريقيا الإهمال أكتوبر، ومايكروسوفت لم يعد يتطلب الترقية إلى نظام التشغيل Windows 10 ولكن يستخدم تقنيات التسويق التي لا ترضي الجميع.







بضعة أسابيع فقط تسريح تكتك التحديث الاختياري تلقائيا أن تتسبب في التحول إلى نظام التشغيل Windows 10 قد تسبب المراقبين عدم الرضا. وفي أعقاب ذلك، كان لمايكروسوفت للاعتذار والاعتراف خطأ. اليوم، بل هو الترويج الذاتي نافذة إشكالية.

الموقع يحتوي TheRegister في الواقع لاحظت ظهور حافز المنبثقة التي توفر للمستخدم للترقية إلى ويندوز 10 أو على الفور تحريك التحديث في المساء. ووفقا للموقع، من شأنها خلق البلبلة في أذهان المستخدمين أقل من ذوي الخبرة الذين قد يعتقدون ان لديهم أي خيار سوى التحول إلى نظام التشغيل Windows 10.

وتستخدم هذه الطريقة في بيع وسائل الإعلام، هو "مسألة اختيار وهمية" أو "بدائل ايجابية". وهكذا في نهاية مظاهرة للمنتج في المخزن، مندوب مبيعات يمكن أن تقدم "النقد الذي ستدفعه أو هل تريد دفع بالتقسيط" في محاولة لوضع اللمسات الأخيرة بيع في حين لم أعرب عن العملاء رغبتها في شراء. هذه العملية هي نفسها هنا مع فارق أن المنتج المقترح هو حر.



لا نلوم قسم التسويق مايكروسوفت تريد أن الترويج الذاتي من منتج له؟ هي أساليب عدوانية جدا؟ لا تتردد في اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات. ومع ذلك، إذا كنت لا تريد تثبيت ويندوز 10 على الفور، فقط إغلاق النافذة كما يتم هذا عادة عن طريق النقر على الصليب الأحمر.

ويندوز 10 هو متاح مجانا حتى 29 يوليو 2016 لمستخدمي ويندوز 7 و 8. وعندها، ينبغي اقتراح تحديثات جديدة لإضافة ميزات وتحسين التوافق والاستقرار.

ياسين السويسي

ياسين السويسي: من المغرب , اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنيه , انقل غالبا ما اراه مفيد ومناسب للزوار , وايضا اطرح المواضيع الحصريه والمفيده للكل بأذن الله ..

التعليقات
0 التعليقات

No comments :

Post a Comment

تطوير : مدونة الخبير العربي