Powered by Blogger.

مايكروسوفت تقدم للاعبين تجربة جديدة أجهزة إكس بوكس واحد



بدأت مايكروسوفت يوم الخميس المتداول خارج التجربة الجديدة اكس بوكس واحد، وتقديم التوافق لأجهزة إكس بوكس 360 مباراة وتحديث واجهة المستخدم لمؤسسة ويندوز 10.
دعما للألعاب إكس بوكس إرث هو المتصدر عناوين لNXOE، بل يشمل التحديث تقريبا 1.15 غيغابايت أيضا عناصر اجتماعية جديدة يخبز في واجهة المعدلة. وقالت الشركة منتعشة واجهة اكس بوكس واحدة هي أسرع وأكثر الاجتماعية.
مايكروسوفت يمكن أن يكون بتنسيق إطلاقها مؤخرا لنسخة أكثر قوة من أجهزة إكس بوكس واحد، بما في ذلك وحدة تحكم بالامارات جديد وقرص صلب أكبر، مع تسليم واحد للبيع حزمة كحزمة واحدة وحدة جديدة.
بدلا من ذلك، أصدرت الشركة NXOE مجانا. فعلت ذلك للجماهير، وفقا لبيان صادر عن مايكروسوفت التي يقدمها المتحدث باسم أجهزة إكس بوكس ميمي دونلي.
"، مستوحاة من ردود الفعل مروحة، ونحن نبذل بعض التغييرات الكبيرة، وتحويل أجهزة إكس بوكس واحدة مع تجربة المستخدم إعادة تصميمها بالكامل أن يجعل من أسرع للوصول إلى المحتوى الخاص بك والكامل يجب أن يكون بين المهام" وقالت الشركة. "نحن نقدر ردود الفعل من مشجعينا وستواصل تقديم تحديثات جديدة لمنبر استنادا إلى مجموعة من ردود الفعل مروحة وابتكار جديد."


وقال جوست فان Dreunen، الرئيس التنفيذي لشركة أبحاث SuperData كل هذا يتسق مع استراتيجية مايكروسوفت أكبر للتركيز على المشاركة.


"تحسين طبقة اجتماعية يستفيد بشكل مباشر على الالتصاق من أي منصة" وقال TechNewsWorld. "لذلك من منظور استراتيجي، وهذا هو خطوة ذكية حقا، وخاصة منذ وكثفت أجهزة إكس بوكس يصل جهدها على تعزية مباريات مجانا على اللعب."

إزالة التغليف NXOE

مايكروسوفت بالفعل كانت متجهة إلى موسم الأعياد مع المزيد من تصريحات على المدى القريب من سوني. الآن قسم ألعاب الفيديو لها الافتخار أن أحدث جهازها هي الوحيدة لدعم أصلا التوافق مجانا.
التوافق هو مختلطة في الوقت الراهن، خلصت اوبر الاستراتيجي الرئيسي ماريو R. كرول بعد أن قضى فترة ما بعد الظهر مع NXOE.
":، إن القصة كاملة، وليس لعب أو تثبيت من القرص، وقال لي أنه لم يكن متوافق كنت قد يقتصر 360 مباراة من قائمة العناوين في وقت مبكر المتاحة، ولكن تلك كان لي، مثل ليغو حرب النجوم"، وقال TechNewsWorld.
كان كرول قادرة على تثبيت سقوط 3، لكنه سوف تضطر إلى الانتظار لمايكروسوفت لتوسيع دعم التوافق، الذي أشار سيحدث على مراحل.
"منذ لدي مجموعة كبيرة نسبيا من 360 العناوين غير إكس بوكس ​​الرقمية التي أحب للعب على أجهزة إكس بوكس ​​واحد، بالإضافة إلى عدد غير قليل من العناوين الرقمية كذلك، اعتقد انني سوف يكون فقط لانتظار تلك التي تكون معتمدة، " هو قال.
في نهاية المطاف، وقال كرول، على الرغم من انه عثر على التنقل لتكون أكثر نظافة، وحتى اكتشف بعض الرسائل القديمة كان قد غاب وقته مع NXOE كان "مخيب".
"يبدو أن تركز أكثر على اتخاذ أشكال أخرى من وسائل الإعلام أكثر مركزية، ووضع الكثير من التركيز كما في محتوى الفيديو والموسيقى والألعاب على" قال.
كان ذلك وجع مشترك حول أجهزة إكس بوكس ​​واحد عندما جلبت مايكروسوفت وحدة التحكم لE3. أحصت المشجعين كثير من الحالات المذكورة مايكروسوفت "TV" كما روجت وحدة لعبه، لدرجة أن قامت الشركة مذكرة وتعهدت التركيز أكثر على ألعاب الفيديو في العروض المقبلة.
"، [و]، لدي أجهزة التلفاز الذكية التي تسمح لي لتشغيل معظم تطبيقات الترفيه أريد ومكبرات الصوت اللاسلكية التي تسمح لي أن ألعب موسيقاي في أي مكان تقريبا الموجه صوت" قال كرول. "أنا لست بحاجة إلى أجهزة إكس بوكس ​​واحد لعمل مثل جهاز غرفة المعيشة المركزي للسيطرة على التلفزيون أو الموسيقى - وخاصة منذ دايركت لا يزال غير معتمد لكامل على وسائل الترفيه التلفزيونية الفضائية".

The Baited Hook

وقال SuperData فان Dreunen من المشكوك فيه ان NXOE التأثير المستهلكين الذين يبحثون لشراء وحدة تحكم جديدة.
"تحسين المشاركة ليس تكتيكا شراء المستعمل وإنما ركزت واحد على الاحتفاظ المستخدم" قال. "انه يظهر تفانيه تجاه تحسين تجربة المستخدم بشكل عام، ولكن وجها لوجه مع PS4، فإنه لن يؤثر على مبيعات بطريقة ذات معنى."
وقال كرول مختلف حزم إكس بوكس واحد والألعاب الحصرية المتاحة وعلى طريقهم هم أكثر عرضة لبيع أنظمة من تجربة المستخدم وحدة التحكم الجديدة. عبر منصة اللعب بين أجهزة إكس بوكس 360 وأجهزة إكس بوكس واحد ويبدو أن "قليل جدا ومتأخر جدا"، ولا سيما بالنظر إلى أن العديد من "عناوين أكثر إثارة للاهتمام" غير معتمدة حتى الآن.
"دعونا نرى ما يبدو عندما ينقشع الغبار في يناير كانون الثاني وأيضا عند عدد قليل من أكثر التكرار مروحة العناوين المفضلة على أجهزة إكس بوكس واحد"، قال. "وحتى ذلك الحين، وأنا متأكد من عدد غير قليل نبقي على أجهزة إكس بوكس 360 في متناول يدي."

ياسين السويسي

ياسين السويسي: من المغرب , اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنيه , انقل غالبا ما اراه مفيد ومناسب للزوار , وايضا اطرح المواضيع الحصريه والمفيده للكل بأذن الله ..

التعليقات
0 التعليقات

No comments :

Post a Comment

تطوير : مدونة الخبير العربي